الرئيسية| تضامن |تفاصيل الخبر

وقفة تضامنية مع فلسطين أمام البرلمان الألماني لمواجهة مخطط الضم

وقفة تضامنية مع فلسطين أمام البرلمان الألماني لمواجهة مخطط الضم
وقفة تضامنية مع فلسطين أمام البرلمان الألماني لمواجهة مخطط الضم

خرج مئات الفلسطينيين والمتضامنين أمام البرلمان الألماني "البندستاغ"، في العاصمة برلين بالقرب من المستشاريّة الألمانيّة، في وقفة تضامنية واحتجاجية على سياسات الفصل العنصري والتّطهير العِرقي وسياسات ضم الأراضي التي تُمارسها دولة الاحتلال في فلسطين.

ورفع المشاركون أمام البرلمان الألماني الأعلام الفلسطينيّة، مصحوبة باللافتات والصّوَر والشّعارات المُعبّرة، الّتي تشرح حجم وهول إجرام قوّات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وممتلكاته.

وطالب المتظاهرون الحكومة الألمانيّة والبرلمان الأوروبي والعالم، الذي يدّعي الدّيمقراطيّة والعدالة الإنسانيّة، بتطبيق هذه الشّعارات والسّنن والقوانين أيضا على ما يجري في فلسطين.

وهتف المعتصمون بعدّة لغات مطالبين بمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحقّ فلسطين وأهلها وأرضها ومقدّساتها، وتقديم جنرالاتهم للعدالة الدّولية والكفّ عن الكيل بمكيالين وهم مازالوا مستمرّون في خرق القوانين والقرارات والشّرائع الدّوليّة دون محاسبة مفلتين من العقوبة.

كما طالب المتظاهرون بعدم الاكتفاء برفض سياسات الضّمّ من خلال التّصريحات والبيانات بدون فعل مؤثّر، مؤكدين أنه "لا بد من معاقبة الاحتلال باتخاذ خطوات دوليّة عمليّة تُجْبِر الاحتلال على التّوقف عن ممارسة عدوانها ضدّ الشّعب الفلسطيني".

https://twitter.com/i/status/1279354266751287297

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة