الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر

الكويت.. حركة المقاطعة تدعو للتوقيع على عريضة رافضة للتطبيع

الكويت.. حركة المقاطعة تدعو للتوقيع على عريضة رافضة للتطبيع
الكويت.. حركة المقاطعة تدعو للتوقيع على عريضة رافضة للتطبيع

جددت حركة المقاطعة في الكويت دعوتها للتوقيع على عريضة شعبية استنكارية للتنديد بـ “عملية السلام الزائفة مع الكيان” وللتأكيد على رفض التطبيع.


وقالت حركة المقاطعة “في ظل هرولة بعض الأنظمة العربية والخليجية، للتطبيع مع العدوّ الصهيوني، ندين بقوة، نحن الموقعين أدناه، التطبيع كطعنة في ظهر شعوبنا العربية، لأنه يقوّي عدوّنا ويُضعف نضال أمتنا من أجل قضيتنا المركزية فلسطين وحقوق الشعب العربي الفلسطيني”.



وأكدت “لن يقلل التطبيع من الزخم الشعبي العربي، بما فيه الخليجي، في الوقوف مع حقوق الشعب العربي الفلسطيني غير القابلة للتصرف، وإننا نرفض كافة محاولات تشظية القضية الفلسطينية وتفتيتها تمهيداً لتصفيتها”.



وأوضحت أن “محاولات تبرير اتفاقية الذل التي تهدف لتصفية القضية المركزية للشعوب العربية، وتتغاضى عن جرائم نظام الاستعمار الاستيطاني والفصل العنصري الإسرائيلي، المتمثلة في استمرار الاحتلال للأراضي الفلسطينية والعربية وتوسيع وضم المستعمرات غير الشرعية، والحيلولة دون عودة اللاجئين لأراضيهم المغتصبة، وحصار غزة، والتطهير العرقي التدريجي والممنهج للفلسطينيين من أرضهم”.



كما دعت “المواطنين في الخليج والوطن العربي بشكل عام وكل المؤمنين بحقوق الإنسان وقيم العدالة والحرية والمساواة، للتكاتف والتضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة”.


مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة