مقاطعة - Boycott4Pal

حركة المقاطعة تدعو عارضة أزياء بريطانية لمقاطعة شركة PUMA

دعت حركة المقاطعة والحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديليڤين إلى الانضمام إلى الدعوات العالمية المُطالبة شركة Puma بإنهاء دعم نظام الفصل العنصري الإسرائيلي الذي يقمع الفلسطينيين.


وتعد ديليڤين سفيرة العلامة التجارية لشركة بوما، وتستخدم منصاتها على مواقع التواصل للدفاع عن العدالة والمساواة للجميع، ودعم احتجاجات Black Lives Matter في الولايات المتحدة، وإدانة العنصرية المؤسسية.


وشكرت حركة المقاطعة كارا ديليڤين على هذه الأعمال العادلة، ودعتها إلى الانضمام إلى الحملة الموجهة ضد شركة بوما الألمانية لإنهاء الدعم للفصل العنصري الإسرائيلي، مؤكدة أنه “لا يوجد أي فخر في دعم الفصل العنصري”.


يذكر أن شركة “دلتا” صاحبة الامتياز الحصري لبوما لدى الاحتلال الإسرائيلي، تم إدراجها في قائمة الشركات العاملة بالمستوطنات، التي تُعد جريمة حرب، ما يجعلها متواطئة في الاستعمار والفصل العنصري.


وتُعد بوما الراعي الرئيسي للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم (IFA)، الذي يضم فرقًا في المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية، وقد ورد اسم بوما بشكل رسمي، في القائمة السوداء للشركات العاملة في المستوطنات.



حركة المقاطعة

حركة المقاطعة

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية